Web
Analytics

مجلة “لو فوت” الرياضية.. زياش وأمرابط من بين 50 لاعبا سيقودون سوق الانتقالات

“ريف سيتي24”

اختارت مجلة “لو فوت”، لاعبي كرة القدم المغربيين حكيم زياش وسفيان أمرابط من بين 50 لاعبا متألقا يرتقب أن يقودوا سوق الانتقالات هذا الصيف.

واعتبرت وسائل إعلام متخصصة في الاخبار الرياضية، بأن موهبة وجودة هذين اللاعبين المغربيين لا شك فيها ووجودهما في هذه القائمة يؤكد أهميتهما على الساحة الرياضية الدولية.

ويعد حكيم زياش حسب ذات المصدر، لاعب خط وسط مهاجم متعدد الاستخدامات، معروف برؤيته للملعب وتمريراته الدقيقة وقدرته على تسجيل الأهداف.

من جانبه، يعتبر سفيان أمرابط لاعب وسط دفاعي قوي، يتمتع بذكاء تكتيكي كبير وشعور قوي بالترقب. معًا، يشكلان ثنائيًا مكملًا ورائعًا على أرضية الملعب، مما يساهم في نجاح أسود الأطلس وأنديتهم.

وسلطت المجلة الضوء على لاعب خط الوسط الدفاعي في فيورنتينا سفيان أمرابط، الذي قد يغادر إيطاليا بعد ثلاث سنوات في النادي. برشلونة مهتم للغاية باللاعب الدولي المغربي، ويتوقع أن تكلف الصفقة قيد الراسة في حال تمت نحو 35 مليون أورو. وينظر إلى اللاعب أيضًا على أنه الخلف المحتمل للاعب المخضرم بوسكيتس في خط الوسط الكتالوني. كما ورد ذكر ليفربول من بين الأندية المهتمة بأمرابط.

حكيم زياش من جانبه، يمكن أن يفكر في الخروج من تشيلسي والدوري الممتاز. يمكن للاعب الوسط المهاجم المغربي أن ينتقل إلى ناد يكون فيه أكثر حظروا في المباريات.

وكاد اللاعب أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان خلال انتقالات فصل الشتاء بشهر يناير، وهي الصفقة التي عرقلتها إدارة تشيلسي بتحايلها عبر إرسال وثائق غير مكتملة ثلاث مرات. وتهتم أندية روما الإيطالي وإيفرتون الإنجليزي بنجم أسود الاطلس للاستفادة من خدماته.

شاهد أيضاً

 الناخب الوطني يطلب تقريرا صحيا شاملا لزياش وبوفال

“ريف سيتي24” دعا الناخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، إلى إمداده بتقرير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *