Web
Analytics

الناخب الوطني يوضح بشأن الوضع الصحي لياسين بونو

“ريف سيتي24”

قدم وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، جملة من التوضيحات تهم الحالة الصحية لحارس المرمى المغربي، ياسين بونو، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نادي إشبيلية الإسباني، في منافسات الجولة 25 من الليغا.

وأفاد الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها صبيحة اليوم الإثنين، أن نجم المنتخب المغربي يوجد في حالة صحية مستقرة.

وقال المتحدث ذاته، “إنه لم يتمكن من التواصل مع ياسين بونو بكيفية مباشرة، إلا أنه تحدث إلى أحد أعضاء الطاقم الطبي لنادي إشبيلية الذي أكد له تحسن وضعه الصحي”.

وحسب مدرب المنتخب الوطني، فإن الحالة الصحية لبونو، جيدة وسيصبح جاهزا للعودة من جديد إلى التباري بعد فترة الراحة التي تمتد ليومين.

وعن المشاركة في مبارتي البرازيل والبيرو، أعرب وليد الركراكي، عن اطمئنانه وعدم تخوفه من الإصابات، التي تعرض لها ياسين بونو، وكذا مجموعة من من اللاعبين في الفترة الأخيرة، مبرزا أنه قام بإضافة المهدي بنعبيد حارس فريق الفتح الرياضي، كي يتمكن من اعتماد الحارس الجاهز للمواجهات.

يشار إلى أن، حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، كان قد تعرض لإصابة خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى، بعد انطلاق مباراة إشبيلية وألميريا بنصف ساعة.

وتعرض بونو، لإصابة على مستوى رأسه، وذلك في الوقت الذي كان يحاول فيه إمساك كرة عرضية، في الدقيقة 34 من الشوط الأول للمباراة.

شاهد أيضاً

بتواجد دياز وبنصغير ورحيمي .. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي

“ريف سيتي24” كشف الناخب الوطني وليد الركراكي اللائحة النهائية للاعبي المنتخب المغربي الذين سيشاركون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *