Web
Analytics

قنصل إسبانيا بالناظور ورئيس مجلس إقليم الدريوش يتباحثان سبل تعزيز التعاون والشراكة

“ريف سيتي24”

حل خوسي غوارديولا، القنصل العام للمملكة الإسبانية بالناظور، الأربعاء 8 مارس الجاري، ضيفا على المجلس الإقليمي للدريوش، حيث شارك في اجتماع عمل حضره أغلب أعضاء هذه المؤسسة المنتخبة.

ووجد القنصل العام للمملكة الإسبانية في استقباله مصطفى بنشعيب رئيس المجلس الإقليمي للدريوش، حيث تباحث الاثنان سبل التعاون في عدد من المجالات.

وشكل هذا اللقاء، فرصة لتعزيز التعاون بين إقليم الدريوش والقنصلية الإسبانية، من خلال طرح مجموعة من الأفكار بشأن عقد شراكات مع مجموعة من البلديات الإسبانية لما يخدم مصلحة البلدين.

وتمثلت المجالات التي اقترحها القنصل الإسباني للتعاون بشأنها مع إقليم الدريوش، في ما هو ثقافي واقتصادي واجتماعي وقطاعي الشباب والتعليم، وذلك بما يروم تقوية القدرات.

وأكد “خوسي غوارديولا”، أن المجالات المذكورة، دأبت إسبانيا على مواكبتها وتطويرها وتجويدها من خلال عقد اتفاقيات شراكة وتعاون.

من جهة ثانية، تبادل المشاركون في اللقاء الحديث بشأن متانة العلاقات بين المغرب وإسبانيا والجهود المبذولة من الطرفين لتطوير حسن الجوار لما فيه مصلحة البلدين، لاسيما فيما يتعلق بدعم التعاون في شتى الميادين ذات الاهتمام المشترك.

شاهد أيضاً

 زيلينسكي يكشف عن مقتل 31 ألف جندي أوكراني

“ريف سيتي24” أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي عن مقتل 31 ألف جندي وهم يدافعون عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *