Web
Analytics

بعد شروط المغرب.. الكاف يصدم الجزائر بهذا القرار أياما قبل انطلاق الشان

“ريف سيتي24”

رسميا، راسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجزائر مساء اليوم الخميس، حول طلب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والمتعلق بالسماح للمنتخب المغربي المشارك في بطولة إفريقيا للأمم للاعبين المحليين بالسفر بشكل مباشر نحو مدينة قسنطينة إنطلاقاً من الرباط عاصمة المغرب.

ووفق مصادر مطلعة من الاتحاد الإفريقي، فإن الأخير طلب من السلطات الجزائرية ضرورة تسهيل وصول كافة المنتخبات المشاركة، ضمنها المنتخب المحلي المغربي، بالسماح لطائرته بالوصول بشكل مباشر من المغرب.

ووفقذات المصادر، فإن نظام شنقريحة، سيجيب الكـاف خلال 24 ساعة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية قد قررت عدم المشاركة في المنافسة المذكورة، في حال عدم السماح بسفر البعثة المغربية برحلة مباشرة من الرباط إلى قسنطينة، حيث مقرر أن يخوض المغرب مبارياته في الشان.

وكان عبد الرزاق سبقاق، وزير الشباب والرياضة الجزائري، قد قال سابقا، بأن بلاده قد تلقت للتو طلبا من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف” حول قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي يقضي بضرورة توفير رحلة مباشرة للمنتخب المحلي إلى مدينة قسنطينة الجزائرية.

وأضاف المسؤول الحكومي الجزائري، في تصريح صحفي له، أن رد سلطات الجزائرية على طلب الكونفيديرالية الإفريقية سيكون في خضم 24 ساعة.

من جهته قال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع اليوم الخميس، بخصوص المشاركة في الشان، وذلك وفقا للشرط الأساسي الذي يجب أن تستجيب له السلطات الجزائرية والقاضي بفتح المجال الجوي أمام بعثة المنتخب الوطني المغربي للمشاركة في المسابقة، إن المغرب ما زال ينتظر ردا رسميا من “الكاف” بخصوص الطلب الذي تقدم به.

وأكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن دفاتر التحملات المتعلقة بتنظيم التظاهرات الرياضية القارية والدولية تنص على ضرورة تقديم البلد المنظم كل التسهيلات للمنتخبات للوصول إلى البلد والمشاركة في التظاهرة.

شاهد أيضاً

بتواجد دياز وبنصغير ورحيمي .. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي

“ريف سيتي24” كشف الناخب الوطني وليد الركراكي اللائحة النهائية للاعبي المنتخب المغربي الذين سيشاركون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *