Web
Analytics

بعثة المنتخب تتجه إلى الهند وتجري مباراة ضد الشيلي قبل المونديال

“ريف سيتي24”

سافرت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، منذ زوال اليوم الخميس 29 شتنبر الجاري، التراب الوطني نحو الهند للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

وستصل البعثة المغربية إلى الهند مساء يوم غد الجمعة، بعدما تمضي ليلتها الخميس إلى الجمعة بأحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة.

وعقِب وصول المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة إلى مدينة كوا الهندية، سيخوض الأخير تداريبه اليومية بها، قبل أن يخوض مقابلته الودية ضد منتخب الشيلي يوم الأربعاء 5 أكتوبر المقبل.

وسيتوجه المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة بعدها، نحو مدينة بوبانسوار حيث سيجري الدور الأول من منافسات كأس العالم يوم الخميس 6 أكتوبر 2022.

وكانت قرعة نهائيات مونديال كرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، أفرزت تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات : الهند، الولايات المتحدة الأمريكية والبرازيل.

وفي سياق آخر، وحول مونديال قطر الخاص بأسود الأطلس، أفاد بلاغ مشترك لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الوطنية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية، أنها ستطلق برنامج رحلات استثنائي للجماهير المغربية، والذي سيخول لمشجعي المنتخب الوطني إمكانية الحضور لمباريات الفريق المغربي في كأس العالم في قطر لسنة 2022.

وأوضح البلاغ القدم، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، تضع عرضا سيتمكن من خلاله مشجعي المنتخب المغربي من الحضور للمباريات الثلاث للفريق الوطني برسم الدور الأول لنهائي كأس العالم وذلك العشرين من نوبر إلى الرابع من دجنبر المقبلين.

وتابع البلاغ ذاته، أن الشركة ستعمل على برمجة رحلات إضافية مباشرة، حيث ستصل طاقتها الاستيعابية إلى 3000 مقعد بسعر حددته في 5000 درهم ذهابا وإيابا وشاملا لكل الرسوم، وذلك بالإضافة إلى الرحلات اليومية المبرمجة المباشرة من الدار البيضاء إلى الدوحة، يضيف البلاغ.

شاهد أيضاً

بتواجد دياز وبنصغير ورحيمي .. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي

“ريف سيتي24” كشف الناخب الوطني وليد الركراكي اللائحة النهائية للاعبي المنتخب المغربي الذين سيشاركون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *