Web
Analytics

مقتل شخصين في انفجار شمال اسبانيا

“ريف سيتي24”

توفي شخصان على الأقل بعد ظهر اليوم الخميس 26 ماي الجاري، في انفجار وقع بمصنع للديزل الحيوي في مدينة كالاهورا بمنطقة لاريوخا الاسبانية، ذات الحكم الذاتي، شمالي البلاد.

وصرحت إليسا جاريدو، عمدة بلدية كالاهورا في بيان لها، بأن الإنفجار تسبب في اندلاع النيران وتصاعد أعمدة كبيرة من الدخان الأسود، غير أن رجال الإطفاء سيطروا على الوضع في غضون ساعة ونصف من الزمن.

وأوضح المتحدثة بأن القتيلين كانا يعملان في ذات المصنع، وتتراوح أعمارهما بين 30 و41 سنة.

أضافت جاريدو بأن “السلطات المختصة أجلت 250 طفلا كانوا في رحلة ميدانية بالمنطقة، وجميعهم بخير”.

وجرى بعين المكان، فتح السلطات المختصة، لتحقيق من أجل الكشف عن ملابسات الانفجار، وسط توقعات بأنه ناجم عن “خطأ بشري”، بحسب المصدر نفسه.

وفي خبر ذي صلة، لقي مواطن مغربي مصرعه حرقا داخل كوخ في مدينة هويلفا الأندلسية بإسبانيا، بعد الإصابات الخطيرة التي تعرض لها.

وذكرت وسائل إعلام اسبانية أمس، بأن المواطن المغربي كان يقيم داخل الكوخ يأويه، بينما لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت الى اندلاع النيران.

وفور علمها بالخبر، انتقلت السلطات الأمنية الى عين المكان، وتم نقل الجثة الى مستودع الأموات، فيما فتحت تحقيقا في الموضوع.

وفي سياق ذي صلة، كان إمام مغربي يشتغل في مدينة “ليريدا” الاسبانية، قد تعرض لجريمة قتل بشعة، بعد أن وجه له شخص طعنات قاتلة بواسطة سكين.

وحسب ما كشفت عنه مصادر مطلعة، فإن الإمام الذي يشتغل سائقا لسيارة أجرة، متزوج وأب لطفلة رضيعة، مشيرة إلى أنه ينحدر من مدينة الدار البيضاء.

وأضافت نفس المصادر، بأنه من يرجح أن تكون جريمة القتل مقرونة بالسرقة، حيث أن الهالك المغربي لفظ أنفاسه داخل سيارة الأجرة.

شاهد أيضاً

 رئيس فرع حزب متطرف بمليلية المحتلة يهاجم دياز ويطالب بإسقاط الجنسية الإسبانية عنه

“ريف سيتي24” بعد أن اختار اللاعب إبراهيم دياز، ذو الجنسية المزدوجة الإسبانية-المغربية، اللعب ضمن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *