Web
Analytics

السجن المؤبد لقتلة مهاجر داخل منزله بالحسيمة

“ريف سيتي24”

أيدت غرفة الجنايات الاستئنافية التابعة لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، بحر الأسبوع المنصرم، الحكم الابتدائي الصادر في حق شخصين توبعا من أجل تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وأدانت المحكمة المتهمين بالسجن المؤبد، إثر قيامهما في شهر يوليوز المنصرم بقتل مهاجر مغربي يقيم بالديار الهولندية، كان في الحسيمة من أجل قضاء عطلته الصيفية.

وإضافة إلى العقوبة الحبسية لمدى الحياة، قضت المحكمة بأداء المتهمين تعويضا مدنيا لفائدة زوجة الهالك وأبنائه.

وكان المتهمين، قاما في يوليوز الماضي، بقتل المهاجر البالغ من العمر أزيد من ستين سنة داخل منزله الكائن في حي موروبياخو بالحسيمة.

وبعد مضي وقت قصير عن الجريمة، نجحت عناصر تابعة للشرطة القضائية في الأمن الجهوي في الحسيمة، في تحديد هوية المشتبه فيهما بارتكاب الجريمة المذكورة.

ومن بين الموقوفين، شخص كان قد حاول وضع حد لحياته، بعدما قفز من الطابق الثالث لمنزله في حي موروبياخو ، لكنه نجا من الموت إثر سقوطه فوق سيارة مركونة قبالة العمارة، ليتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وعثرت الشرطة على جثة المهاجر داخل منزله في حي موروبياخو في الحسيمة، بعدما اقتحمت المنزل تجاوبا مع شكاية لعائلة الهالك تفيد بأن المعني بالأمر قد اختفى قبل أربعة أيام.

وكانت الجثة حسب مصادر في وضعية تحلل، فيما ظهرت عليها آثار جروح في أنحاء متفرقة، لتنتهي التحقيقات التي باشرتها أجهزة الشرطة المختصّة إلى أن الضحية فارق الحياة بفعل تعريضه للعنف.

شاهد أيضاً

إحداث قطب جامعي خاص في السعيدية

“ريف سيتي24” تتجه وزارة التعليم العالي نحو إحداث قطب جامعي خاص في السعيدية بإقليم بركان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *