Web
Analytics

مجهودات جبارة لجهاز القوات المساعدة في محاربة شبكات التهريب و الهجرة السرية.

“ريف سيتي24”

في إطار المجهودات التي تبذلها بعد عناصر القوات المساعدة بمراكز إقليم الناظور الرامية إلى التصدي لظاهرة الهجرة السرية و محاربة الإتجار الدولي للمخدرات و إستتباب الأمني خاصة بسواحل جماعة بني شيكر.


وفي سياق المجهودات المبذولة في الآونة الأخيرة لمحاربة تهريب المخدرات و الهجرة السرية فقد لوحظ إنتقال “فسيان” جهاز القوات المساعدة بجماعة بني شيكر و المكلف بحراسة سواحلها إنتقاله من مركز الحراسة إلى أخر و بدون سائقه و هذا إن دل فإنما يدل على وقوف “فسيان” جهاز القوات المساعدة بجماعة بني شيكر على جدية عناصره و مصداقيتهم في العمل و الأهم هو درء كل خطر محدق بالقطاع المكلف به .


وتشير عدة مصادر أنه بالرغم من اتساع رقعة المجال الجغرافي لجماعة بني شيكر و وطول سواحلها إلا أنه بالمقابل لم يتم ضخ عناصر جديدة في شرايين جهاز القوات المساعدة بجماعة بني شيكر بإقليم الناظور وتقسيم سواحلها إلى قطاعين بهدف التحكم بسواحلها خصوصا أن “فسيان” واحد لا يمكنه لوحده القيام بمهامه وفي ظل شاسعة سواحلها.


ويعيب مجموعة من الفاعلين المحليين على كولونيل المجموعة 37 بالقوات المساعدة بالناظور عدم تدخله لزيادة الإمكانات البشرية لهذه المنطقة شاسعة و تطالب من الجنرال خالد جبران توفير كل ما يمكن من أجل سيرورة عمل عناصره بهذه المنطقة .


وفي السياق نفسه، أفلحت عناصر الدرك البحري بالناظور في إيقاف شخصين من مدينة مليلية المحتلة على متن دراجة مائية وجرى تسليمهم لعناصر الدرك الملكي بالناظور من أجل فتح تحقيق عن سبب تواجدهم بمياه الإقليمية لمدينة الناظور.

شاهد أيضاً

مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالناظور خلال 24 ساعة الماضية

“ريف سيتي24” بلغت مقاييس الأمطار التي سجلت بالناظور خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، أقل من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *