Web
Analytics

وحيد خاليلوزيتش مهدد بالإقالة

“ريف سيتي24”

غادر المنتخب الوطني المغربي بقيادة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش، أمس الأحد 30 يناير الجاري، كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021” في دور الربع، بعد اقصائه على يد المنتخب المصري، بهزيمته بـ 2-1 بعد شوطين إضافيين.

وبهذا قد فشل وحيد خاليلوزيتش في تحقيقه الهدف المسطر من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي ينص على بلوغ لمنتخب نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021”.

وإلى جانب المربع الذهبي في كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021″، كانت الجامعة قد اشترطت على وحيد خاليلوزيتش، خلال التعاقد معه في غشت 2019 خلفا للفرنسي هيرفي رونار، التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي منتخب الكونغو الديمقراطية، في 24 و29 من مارس المقبل، ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى “المونديال”.

وينتظر جمهور “أسود الأطلس” قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، بخصوص مصير المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش.

وستكون الأيام القليلة الآتية هي الحاسمة بخصوص مستقبل الإطار البوسني، فإما الاستمرار كمدرب للمنتخب أو الاستغناء عنه، خصوصا بعد فشله في بلوغ الهدف الأول في الكأس الإفريقية.

وودع المنتخب الوطني المغربي، بطولة كأس إفريقيا للأمم، بعد هزيمته، أمس الأحد 30 يناير الجاري، أمام فراعنة مصر بهدفين مقابل هدف واحد.

وأزاح منتخب مصر، المغرب للمرة الثانية من كأس إفريقيا، بعد هدف كهربا سنة 2017، خلال مرحلة الربع نهائي.

وأجرى الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، بعض التغييرات في خطة المنتخب المغربي، بعدما قرر إشراك أيمن برقوق و منير الحدادي في التشكيلة الأساسية.

شاهد أيضاً

بتواجد دياز وبنصغير ورحيمي .. الركراكي يكشف لائحة المنتخب المغربي

“ريف سيتي24” كشف الناخب الوطني وليد الركراكي اللائحة النهائية للاعبي المنتخب المغربي الذين سيشاركون في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *