Web
Analytics

“فسيان” بالمخازنية يتفاعل مع مقال “ريف سيتي24” ويرغم مهربي المخدرات على تغير موعد الشحن .

“ريف سيتي24”

مباشرة بعد نشر الموقع مقالا ليلة الأمس الخميس كشف من خلاله عن إستعدادات للقيام بعملية لتهريب الدولي للمخدرات من مركز المراقبة 13 التابع لجهاز القوات المساعدة بسواحل تشارانا بجماعة بني شيكر بإقليم الناظور تحرك كل من مسؤول بالقوات المساعدة “فسيان” بالمنطقة و قائد و رجال الدرك الملكي لجماعة بني شيكر على وجه السرعة وقامو بتمشيط محيط مركز المراقبة 13 في محاولة لإجهاض العملية .
وفي سياق ذي صلة أفادت مصادر “ريف سيتي24” أن عملية تمشيط دامت لعدة ساعات وذلك راجع إلى صعوبة التضاريس المحيط بالمركز وعدم قدرة وسائل النقل الوصول إلى مركز 13 بسواحل تشارانا حيث قامت العناصر الأمنية بالمشي على الأقدام عبر الجبال و الغابة لمدة ساعات حتى الوصول إلى المركز ما أرغم المهربين على العدول عن تنفيذ عمليات التهريب التي كانوا يستعدون للقيام بها .
وعلى صعيد ذات السواحل ونفس المركز أفادت مصادر مطلعة أن نفس الشبكة التي ترجعت عن عمليات التهريب المخدرات مساء الأمس ستعاود هذه الليلة محاولة تهريب المخدرات من نفس المركز مراقبة السواحل 13 .
فما رأي كولونيل المجموعة 37 للمخزن المتنقل و المسؤول الأول عن حراسة سواحل إقليم الناظور من هذه العمليات المكثفة من مركز المراقبة 13 التابع للقوات المساعدة في ظل فساد عناصره وتحالفهم مع شبكات التهريب الدولي للمخدرات.

شاهد أيضاً

إحداث قطب جامعي خاص في السعيدية

“ريف سيتي24” تتجه وزارة التعليم العالي نحو إحداث قطب جامعي خاص في السعيدية بإقليم بركان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *