Web
Analytics

لأول مرة: ترشيح أسود الأطلس لجائزة أفضل منتخب في العالم

“ريف سيتي24”

اعتمدت جائزة غلوب سوكر الاماراتية ضمن المنتخبات المرشحة لجائزة الأفضل في العالم لعام 2021، الاخيرة التي تميزت لأول مرة بترشيح المنتخب الوطني المغربي.

هذا و اخضعت الجائزة ثمانية منتخبات عالمية للتنافس من بينها المغرب الممثل الافريقي الوحيد في القائمة.

و من بين اهم المنتخبات في اللائحة، كل من الأرجنتين بطل كوبا أمريكا والوصيف البرازيل، بالإضافة لـ بطل يورو منتخب إيطاليا، ووصيفه إنجلترا أيضاً.

اما منتخب فرنسا فخضي هو الآخر بالتواجد مرشحا من بين الثمانية ، مثل أمريكا بطلة الكونكاكاف و مثل الوصيف منتخب المكسيك هو الآخر.

الجائزة غلوب سوكر، هي مسابة عالمية، ينال فيها الفائزون في مجال الرياضة لاربعة عشر فئة، مكونة من اللاعبين واللاعبات، و مدربي الأندية، بالاضافة الى الأعمال ورؤساء الأندية والمنتخبات، و سيقام للتتويج حفل بدبي في اواسط دجنبر المقبل.

و من أهم ما ميز المنتخب الوطني المغربي، إنهاء دور تصفيات كأس العالم بدون أدنى خسارة، مع تخقيق 18 نقطة كاملة، في انتظار مباراة التأهل، كما لم يشهد اي حسارة في العام 2021.

و تعرف جوائز جلوب سوكر ( Globe Soccer Awards)‏، ايضا باسم دبي دورز، و هي جوائز سنوية يتم منحها للمتميزين في مجال كرة القدم.

هذا و استمر تنظيم مؤتمر دبي الرياضي وتوزيع جوائز في ختامه منذ 2010، وفي العام الموالي 2011، أخذت اللجنة المسيرة خطوة للأمام باضافة جائزة أفضل لاعب في العام، و قد سبق ان توجت بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مما زاد من شعبية الجائزة الوليدة آنذاك، ومنذ ذلك الحين لم يتوقف تنظيم حفل لتوزيع جوائز جلوب سوكر بشكلٍ سنوي مسترسل.

شاهد أيضاً

إحداث قطب جامعي خاص في السعيدية

“ريف سيتي24” تتجه وزارة التعليم العالي نحو إحداث قطب جامعي خاص في السعيدية بإقليم بركان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *