Web
Analytics

جمعية سلوان الثقافية وأنوال الخيرية توزعان “قفف رمضان” على اليتامى والمعوزين

“ريف سيتي24”

في إطار أنشطتهما الخيرية الإنسانية وبالموازاة مع شهر رمضان المبارك وكذا الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة انتشار فيروس كوفيد19، قامت جمعية سلوان الثقافية وجمعية أنوال الخيرية بتوزيع مجموعة من القفف على يتامى الجمعية المتكفل بهم وعدد من المعوزين والفقراء من مدينة سلوان.

وقد استفاد من هذا العمل الخيري الذي دأبت الجمعيتان على تنظيمه في كل المناسبات الدينية حوالي 140 أسرة معوزة، وذلك بمساهمة عدد من المحسنين والمحسنات من داخل أرض الوطن وخارجه.

وبهذه المناسبة يتقدم أعضاء الجمعيتين بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الخيري وإدخال الفرحة على نفوس الأطفال؛ اليتامى وعائلاتهم وعلى جميع الأسر المعوزة التي استفادت من القفف.

وقد تضمنت القفف الموزعة على الفئة المستهدفة، 25 كلغ طحين، 5 لتر زيت، 6 لتر حليب، 1 كلغ تمر، 4 كلغ سكر، علبة شاي، 1 كلغ شعرية، 1 كلغ عدس، 1 كلغ حمص، 1 كلغ كسكس، علبة جبن، علبة قهوة، علبة طماطم مركزة.

وقد تمكنت الجمعيتان، من إتمام بناء منزل ثالث لفائدة أرملة تقيم بنواحي غاسي بني أنصار إقليم الناظور.

ويتعلق الأمر ببناء منزل لسيدة أرملة تدعى “ميمونت”، بنواحي بني أنصار، إقليم الناظور، لتقطن فيه رفقة أبنائها الصغار، وذلك بعدما توفي زوجها.

وقد أشار القائمون على هذه المبادرة بأنه تم جمع التبرعات من المحسنين من أجل هذا العمل العظيم، كما ساهم فيه أيضا مجموعة من بائعي مواد البناء ومختلف الأشخاص الذين تعاملوا معهم في إطار بناء المنزل.

وظهر ممثلا جمعيتي أنوال الخيرية وسلوان الثقافية، في شريط الفيديو رفقة السيدة المستفيدة من المبادرة، يقدمون الشكر الجزيل لجميع المتدخلين والمساهمين، في هذا العمل الخيري.

شاهد أيضاً

ساكنة الناظور تؤدي صلاة عيد الفطر بالمصلى

“ريف سيتي24” حج صباح اليوم السبت 22 أبريل الجاري ، المئات من مواطني جماعة الناظور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *