Web
Analytics

مصرع شخص وإصابة آخر في عملية إطلاق نار ضواحي العاصمة امستردام


“ريف سيتي24”

شهدت العاصمة الهولندية أمستردام، الليلة الماضية، حادث اطلاق نار، أودى بحياة شاب في عقده الثاني وإصابة آخر.

وفي التفاصيل الأولية للواقعة، كشفت الشرطة المحلية أن الضحية، يبلغ من العمر 29 عاما، وحاول المسعفون إنعاشه في مكان الحادث لكنه توفي على الفور.

وأضافت أنه قد أصيب رجل آخر بشظايا الأعيرة النارية، ويبلغ من العمر 35 عامًا، وقد جرى نقله إلى المستشفى، حيث يرقد تحت العناية المركزة وحالته مستقرة.

وقامت الشرطة المحلية بفرض حراسة مشددة على الشخص المصاب داخل المستشفى، كما تمكنت من اعتقال مشتبه فيه، يرجح أنه متورط في الحادث، فيما أوضحت أن المتهم الرئيسي لا يزال في حالة فرار.

وتواصل الشرطة المحلية بالعاصمة أمستردام، تحقيقاتها وتحرياتها، للكشف دور الشخصين المعتقلين في واقعة إطلاق النار.

وتقوم فرق مختصة من الشرطة الهولندية، بمرجعة كاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة، بالإضافة إلى استدعاء الشهود المحتملين، أو أي شخص ربما يكون قد رأى الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن حادث إطلاق النار، وقع حوالي الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المحلي، وبالضبط عند زاوية شارعي Van der Hoopstraat وVan Limburg Stirumplein .

وتشك الشرطة الهولندية أن الواقعة سبقتها بحسب التحقيقات الأولية، شجار او تصفية حسابات، قبل أن يلجأ أحد الطرفان إلى إطلاق النار على الأخر.

وكان أحد الأشخاص دخل إلى مطعم قريب من مسرح الواقعة، وهو يصرخ قائلا “يريدون إطلاق النار علي، يريدون قتلي”، وبعد فترة وجيزة من خروجه، سُمع دوي عدد من الطلقات النارية.

شاهد أيضاً

 رئيس فرع حزب متطرف بمليلية المحتلة يهاجم دياز ويطالب بإسقاط الجنسية الإسبانية عنه

“ريف سيتي24” بعد أن اختار اللاعب إبراهيم دياز، ذو الجنسية المزدوجة الإسبانية-المغربية، اللعب ضمن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *