Web
Analytics

ضرب ورفس.. جيران يساعدون في اعتقال طنجاوي رش بـ”الماء القاطع” وجه امرأة بمالقا (فيديو)

“ريف سيتي 24”

اعتقلت الشرطة الاسبانية شابا من أصول طنجاوية يبلغ 31 سنة، للاشتباه في تورطه برش امرأة بـ “الماء القاطع” بحي بالمييا في مالقا، حيث انهال عليه سكان المنطقة بوابل من الضرب.

ووفق ما تداولته وسائل الاعلام، تسبت الواقعة في إشعال غضب سكان المنطقة، الذين اعترضوا سيبل المعتدي عند مدخل العمارة على الساعة الثامنة ليلا من يوم الأربعاء المنصرم، وانهالوا عليه بالضرب المبرح حتى سقط أرضا، وأشبعوه ركلا ورفسا أمام أعين الضحية.

ولم تتأخر الشرطة في الوصول إلى موقع الاعتداء، حيث قامت باعتقال الضحية/ المعتدي من وسط الحشود الغاضبة، وبعد التعرف عليه، تبين أنه موضوع مذكرة بحث و اعتقال بتهم النهب والسرقة.

واستبعدت الشرطة أن تكون واقعة رش المرأة البالغة من العمر 55 سنة ب”الماء القاطع” من قبل الشاب الثلاثيني مندرجة ضمن العنف القائم على إساءة المعاملة، بحكم أنهما لا تربطهما أية علاقة زوجية.

وكشفت الشرطة أن التحقيق لازال جاريا لتوضيح ملابسات الحادث ومعرفة الدافع الحقيقي وراء هذا الاعتداء، والذي انتهى بهذه “المحاكمة الشعبية والغوغائية”.

وتأتي هذه الواقعة على بعد أيام من حادث مماثل نفذه مواطن من أصول كولومبية، تسبب في إحراق وجه زوجته وصديقته السابقة بالماء القاطع، ثم لاذ بالفرار، لكن تعاون المواطنين وانخراط مختلف الأجهزة الأمنية في البحث عنه انتهى بتوقيفه في نفس المنطقة مالقا.

شاهد أيضاً

 رئيس فرع حزب متطرف بمليلية المحتلة يهاجم دياز ويطالب بإسقاط الجنسية الإسبانية عنه

“ريف سيتي24” بعد أن اختار اللاعب إبراهيم دياز، ذو الجنسية المزدوجة الإسبانية-المغربية، اللعب ضمن منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *